أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

عدنا للولع بالرجال !

ELS_9580%20copy.jpg
عدنا للولع بالرجال .. عدنا لنجعل من نحب فوق كل الناس .. بلا أخطاء .. نفسر كل تصرف لمن نحب على أنه حكمة .. نشرح كل حدث على أنه كان بسبب أفكار من نحب .. نصنع لحظات وهمية من الانتصار لنقنع انفسنا أننا على حق في محبيتنا لإنسان .. ولكننا بالتدريج نقنعه أنه أنسان مميز .. متميز .. لم تنجب مصر مثله .. يفهم أكثر منا .. يخطيء أقل منا .. يعي كل ما حوله .. حتى عندما يخطيء .. فإنه يتواضع .. ونمنع انتقاده .. نمنع  أن يقترب منه أحد .. نظهر الخوف الشديد عليه .. وكأن الأرض التي أنجبنه لم ولن تنجب مثله .. نحارب من أجل اسمه ووصفه كل الناس .. نختزل كل أحلامنا فيه .. ننتظر الإلهام من بين شفتيه .. نرى أن الحق لن يجري إلا من بين انامله .. والنصر لن يأتي إلا على يديه .. وبهذا حرمنا من قبل النهضة .. لأننا لم نتكل بحق على الله .. ووضعنا كل ثقتنا في الأسباب .. في البشر .. ولا أريد أن نحرم هذه المرة أيضاً فرصة النهوض بمصرنا وبعالمنا .. كلنا سوياً .. نخطيء ونصيب .. نعمل كفريق .. ليس بيننا إله .. تعالى الله .. وإنما كلنا بشر .. كلنا نريد الخير لبلادنا .. نتعاون .. لا نقدس احد .. ونحترم عطاء الجميع .. نمتنع أن نعطي أحداً كل أحلامنا .. ونكثف فيه كل طموحاتنا .. مصر ستنهض بنا جميعاً .. وليس واحد منا فقط .
 
أحبتي في الله .. لا تصنعوا لنا فرعوناً ظاهره الصلاح .. لا تنتظروا أن يخرج لنا المهدي المنتظر .. أصلحوا من بلادنا لتصلح أن يظهر فيها خير الناس .. ننهض سوياً .. ولا تعلقوا أحلامكم ببشر. آه من أن نصنع هذه المرة فرعوناً نعطيه وصف إمام .. آه لو خدعنا أنفسنا مرة أخرى أننا بحاجة إلى إنسان ملهم للنهضة .. وننسى الله !
 
نعم ننسى أن النصر إنما هو من عند الله .. أن النهضة التي نحيا أملها اليوم لم تأت من أي شخص بعينه .. وإنما من تجمع آمال وإرادة وحماس ودماء كل أبناء مصر .. هكذا نجحنا طوال عام .. فلا نعود مرة أخرى لنصنع فرعوناً نحلم انه سيحقق لنا أحلامنا. أحبتي .. بالله عليكم .. لا تشاركوا في صناعة فرعون جديد في أرض مصر .. لا تفعلوا

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]