أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

إعترض .. ولا تكن فاحشاً !

اعترض.jpg
– ان نعترض على موقف سياسي لأحد فهذا حق لا يمكن أن نتنازل عنه، ولكن أن نتحاول إلى ماكينات لنشر القاذورات فلا .. وألف لا.
– أن نطعن في النيات .. ونشكك في رغبة إخواننا في الجنة التي نريدها .. وأن نظن السوء بكل من حولنا .. إلا من نحب فقط .. فهذا ليس من خلق الصالحين.
– أن نتحول من السخرية إلى الفحش في اللفظ والقول .. وإلى جمع المثالب .. وإلى الاستهزاء بالمسلمين .. من أجل أن الدفة تتحول عنا إلى غيرنا .. فهذا ليس من مكارم الأخلاق.
– ألا نقبل اليوم أن نتعرض لشبح الهزيمة .. ونظن فقط أننا أنصار لمشروعات النصر فقط .. ألا نتعلم أن العصمة للأمة بمجملها وليس لفرد .. أن نخفي أعيننا عن الحقائق من أجل أن ننتصر لأي إنسان .. ليس من سمت العقلاء.
– أحبتي في الله .. مصر منصورة بخالقها وليس بأي فرد من شعبها .. طريقنا إلى الجنة لا يكون بأن ندوس على قيمنا وعلى أخلاقنا وعلى من حولنا من البشر لنصعد فوقهم .. سعادتنا في الدنيا والآخرة مرتبطة برضا الله تعالى عنا .. ولا يرضى الله تعالى عن الفحش في القول .. ولا على الاستهزاء بالخلق .. ولا على التفتيش في الضمائر بحثاً عن القاذورات.
– طريقنا إلى الجنة .. سيكون برضا الله .. حتى لو سخط الناس .. فاكتبوا ما يرضي الله .. ولا تكتبوا ما يرضي أنفسكم .. أو من حولكم .. أو الناس .. اكتبوا وقولوا ما يرضي خالقكم تفلحوا.

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]