أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

اتمنى نعرف رأي الشيخ حازم لترتاح النفوس

535533_301591159913740_129228043816720_744811_1488916116_n.jpg
مصراوي اليوم تقول: “قال المستشار جمال القرش، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إن الحكم الصادر اليوم الأربعاء في قضية جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، لا يبين ماهي الجنسية سواء مصرية أو أمريكية.
وأضاف القرش، في مداخلة في برنامج ”القاهرة اليوم” مساء الأربعاء، أن ”الحكم الصادر يلزم فقط وزارة الداخلية ولكنه يلزم الداخلية بإثبات ما تقول”، مشيرا إلى أن الأمر برمته متروك للجنة العليا لانتخابات الرئاسة.
وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار عبد السلام النجار نائب رئيس مجلس الدولة مساء الأربعاء بإلزام وزارة الداخلية بتقديم شهادة إلى المحامي حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، تثبت عدم حصول والدته على أي جنسية أخرى غير جنسيتها المصرية، وذلك من واقع السجلات الرسمية بمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية.”
اتمنى صدور بيان تفصيلي من الشيخ حازم حفظه الله فهو محام وهو اقدر منا على معرفة حقيقة الحكم وهو كذلك سيستمر في الدعوى بالتأكيد ونحن بحاجة الى فهم جانبه من القضية لأن الاعلام يجمع الان ان القضية بدأت ولم تنته. اتمنى ان يصدر اليوم الشيخ حازم الله يحفظه بيانا نفهم منه الخطوة التالية .

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]