أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

التغيير : على خلفية زيارته المشؤومة للقدس باسم خفاجي يطالب بضرورة إقالة المفتي

bassim.jpg

 

على خلفية زيارته المشؤومة للقدس باسم خفاجي يطالب بضرورة إقالة المفتى  

الأربعاء 27 جماد الأول 1433 هـ – 18 ابريل 2012 – 08:54 مساء

استنكر الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية تحت التأسيس، زيارة مفتي الديار المصرية الدكتور علي جمعة إلى القدس يوم الأربعاء، في تحد للرغبة الشعبية الرافضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني، ودعا إلى إقالته بشكل فوري.
وقال خفاجي معلقًا على الزيارة التي أثارت استياءً شعبيًا واسعًا في مصر :”ينضم المفتي إلى الحبيب الجفري .. ويقوم بزيارة إلى القدس اليوم 18 إبريل 2012 في تحد واضح للرغبة الشعبية المصرية في استمرار معاداة التطبيع مع الكيان الصهيوني .. أتمنى أن يعود المفتي إلى مصر فيجد أنه قد أقيل من منصبه؛ لأنه لا يشرف الشعب المصري أن يكون مفتي مصر مطبعاً مع الصهاينة”.
وأضاف خفاجي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، :”أدعو إلى إقالة المفتي فوراً .. وأن يكون هذا أحد مطالب شعب مصر في المرحلة القادمة لإيقاف موجة التطبيع الديني التي يتجرأ عليها من يحسبون على الدين في مصر”.

وأضاف :”إلى من يبررون الزيارة أن هناك تأصيل شرعي بجوازها .. أقول لهم: لو أحد اغتصب بيت أخيك .. وطرده منه وقتله .. وقتل من أقاربك الكثير .. وفي البيت المغصوب بعض الأماكن العزيزة عليك .. هل تذهب لتزورها .. وتقول أنا أزور الأماكن فقط! ألا نستحي من دماء إخواننا .. بالأمس فقط مرت ذكرى مقتل الدكتور الرنتيسي رحمه الله .. ولم نتذكرها أو نتفكر في آلام إخواننا هناك .. أنحيي هذه الذكرى بأن يزور المفتي أرضاً مغتصبة .. بحجة أنه ذهب بلا تأشيرة .. أعوذ بالله من المتخاذلين، لا زلت أطالب بإقالته بشكل فوري”.

وتساءل خفاجي، لماذا يا مفتي مصر تخفي نفسك خلف نظارة سميكة وغترة بيضاء لا تعرف بها لكي تخفي نفسك وأنت تزور أرضاً مغتصبة! لماذا تتخفى وأنت ذاهب هناك .. وتختار أن تزورها من خارج الأراضي المصرية .. رغم منصبك الرسمي الذي يمنع مثل هذه الزيارات دون موقف رسمي مصري سيادي .. أطالب بإقالتك من منصبك لأنك لا تستحق أن تمثل الشعب المصري من هذا المنصب لتزور أرضاً مغتصبة لم يستردها أهلها. أطالب بإقالتك قبل أن تعود إلى مصر .. وأن يحقق معك .. وأن تعلن نتائج التحقيق على الشعب .. وأن تتم مسائلتك في مجلسي الشعب والشورى. أدعو إلى إقالتك اليوم قبل غدا.

                   

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]