أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

صدى البلد ” خفاجي “: ما يحدث الآن في العباسية إجرام دولة

960.jpg

كتبت راتان جميل 

أكد الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، أن ما يحدث الآن في العباسية إجرام دولة في أبشع صورة، قائلاً: “إن الناس تقتل وتذبح بدم بارد، والإعلام خائن للشعب يخفي الجريمة، وكثير ممن يسمون أنفسهم قادة يسكتون تماما عما يحدث وكأنه لا يعنيهم، إننا ننشئ بذرة كارثة اجتماعية وأمنية لن تخمد قريبا أو بسهولة، وأنتم أيها القادة مسئولون عنها.. يا من تغمضون أعينكم الآن عن القتل الجاري في العباسية”.

وقال خفاجي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أي انتخابات وأي اجتماعات أيها العقلاء! أن يقتل 7 أشخاص.. نحسبهم من الشهداء في الساعات الماضية فقط.. ويجرح العشرات في تعد صريح صارخ على المعتصمين بأيدي بلطجية الدولة المجرمة، ثم يذهب قادة الأحزاب للحديث عن أمور سياسية وكأنه لا يعنيهم قتل المصريين فإنها جريمة بحق”.

وأضاف خفاجي: “أن تسكت ألسنة العلماء والمشايخ والدعاة والمفكرين عن هذا القتل العمد المؤيد بسكوت كل أجهزة الدولة وكل أجهزة الإعلام هو جريمة بحق.. أن تترك بذرة الغلو تنمو بل تؤيد وتترك لكي تنتشر وتستشري في شباب مصر بصمت العقلاء وتخاذل الأقوياء وهروب القادة من الميدان.. إنها جريمة بحق”.

وتابع قائلا: “إنهم يريدون لمصر أن تتحول إلى عراق أفريقيا.. وأنتم أيها الساكتون تساعدون في حدوث هذا.. بل تساهمون في سرعة حدوثه.. وعندما تتحول مصر إلى عراق منكفئ على ذاته.. فأنتم أيها الساكتون أول من ستخسرون.. وستخسر مصر فرصة حقيقية للنهوض بسبب تخاذل أهل الخير”.

وأضاف: “لا تتركوا الساحة.. ولا تغمضوا عيونكم.. ولا تتجاهلوا الجرائم التي ترتكب.. فبئس السلطة التي تهدى إليكم مخضبة بدماء إخوانكم”.

ووجه خفاجي كلمة إلي جموع العلماء والقادة قائلا: “أنتم مسئولون! بالله عليكم بلاش هذا النقاش العقيم حول من وداهم هناك وليه راحوا هناك.. دا مش وقته.. إخواتك هناك بيتقتلوا.. مش وقت حكاية راحوا هناك ليه.. هيا العباسية دي في الكيان الصهيوني مثلا.. أي مصري من حقه يتواجد في أي مكان في مصر ويكون محمي وآمن على نفسه”.

وأضاف: “البطجية أمس بيتحركوا وهما عارفين إن محدش حيحاسبهم لأنه لا يوجد أمن.. لو شفتوا الشباب هناك.. والله حاجة تقهر إن الشباب الطيب دا يقتل في بلده على إيد مجرمين من بلده.. بسكوت مجرمين من بلده”.
 

 

 

 

http://www.el-balad.com/151960/khfagy-ma-yhdth-alan-fy.aspx

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]