أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

ركز فيما تحب وتريد

575201_385828124807689_1911063583_n.jpg
 
 
“ركز كل عقلك وطاقتك فيما تريد .. ولا تركز أبدا فيما لا تحب أو لا تريد .. فإن الحياة تعطينا دائماً مما نركز فيه .. جيدا كان أو غير ذلك”
 
– ونحن صغار علمونا” “اللي يخاف من العفريت يطلع له”. وأتذكر عندما كنا صغارا نمشي وحدنا ليلا ونبدأ في تخيل العفاريت .. لابد أن نسمع فجأة صوتاُ أو حركة .. أو رعشة تؤكد لنا ظنوننا .. أن العفريت الذي نخشاه ونفكر فيه قد ظهر بحق .. بل ويتحرك! 
 
– انظر حولك .. من يركزون على الخير يجدوه ويجدوا منه الكثير .. ومن ينظرون دائماً إلى الحفر والعثرات .. يتعثرون. ركز على الخيرات تحط بك. 
 
– إذا كان الله لا يضيع أجر من أحسن عملا .. فلم لا تركز أن تكون أعمالك من الخير .. وبحثك دائما عن الخير .. وسعيك دائما نحو الأفضل .. ماذا تتوقع لحظتها من الله .. إنه عند حسن ظنك تبارك وتعالى .. ولن تجد إلا الأفضل.  
 
– كن إيجابياً .. فما خلقت عبثاً .. وركز فيما خلقك الله له .. وتأكد أن لك مكاناً تحت الشمس .. فاذهب واحتله .. لا تتوقع ان تهديك الحياة ما تريد منها .. تحرك واقتنصه بيدك .. فخير منك عمل واجتهد وعاش حياة الشقاء لكي يسعد. 
 
– ركز في النجاح .. وستحصل عليه .. ركز في الخير وستجمع منه .. ركز أن تكون سببا في نفع الناس .. وستصبح من خير الناس .. واختر لنفسك. 
 
د باسم خفاجي 
 
في 22 يونيو 2012م
 

عن محرر

شاهد أيضاً

قصة رائعة! الشرطة عندما تفهم دورها .. والإنترنت عندما تتحول إلى وسيلة لإسعاد البشر

الشرطة عندما تفهم دورها .. والإنترنت عندما تتحول إلى وسيلة لإسعاد البشر د. ‫#‏باسم_خفاجي‬ جلين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]