أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

نصيحتي قبل إعلان نتيجة الانتخابات:

435_n.jpg

 

 
 
– لو نجح مرسي .. فهو وقت الخضوع لله .. والشكر .. وعلينا أن نبدأ العمل كلنا سويا .. من أجل مصر دون ضجيج ودون من .. أو تعالى على إخواننا من أهل مصر. قيمتنا ليست بأن نفوز بالرئاسة .. قيمتنا أن نفوز بثقة كل أهل مصر .. وخصوصاً من لم يصوتوا لمرشحنا. 
 
– لو نجح الخصم .. ولا يستحق ذكر اسمه هنا .. فقد حانت لحظة إظهار الإرادة .. وليس الغضب. لسنا بحاجة إلى الانفعال .. ولكننا بحاجة إلى الثبات .. بحاجة إلى قوة الإرادة أن نرفض هذه التمثيلية السمجة. ننحاز كلنا إلى المطالب المجمع عليها .. بشكل سلمي .. ولكن بإرادة تصبر وتحتسب وتصر على الحق .. وتصر ألا يحكم مصر رمز من رموز النظام الذي ثار عليه شعب مصر. وكما أسقطنا رأس النظام .. بالسلم والإصرار .. يمكننا أن نسقط ذيله وأعوانه. 
 
– لو تم إعادة الانتخاب في بعض الدوائر .. فيجب رفض هذا مطلقاً .. فالأمر حينها ليسإلا تأجيل لتقوية خصوم الثورة وامتصاص غضب الشارع واختيار وقت آخر للانقلاب على الثورة .. وتقوية خصومها. الإعادة لو أعلنت ليست إلا تأجيل مؤقت لإعلان الانقلاب على الثورة. نتوحد ونرفض بسلم .. وبإرادة تهز الجبال. 
 
– في كل الأحوال .. هي لحظة الدعاء والانكسار لله جل وعلا .. ولن يحدث في مصر إلا الخير .. والله تعالى ناصر ثورتها أبى من أبى ورضى من رضى .. وطال الزمان أم قصر .. والله لن يترك الله تعالى مصر إلا منتصرة في ثورتها .. وستذكرون ما أقول لكم. 
 
د باسم خفاجي 
 
في 24 يونيو 2012م – الثانية وخمسون دقيقة ظهرا
 

عن محرر

شاهد أيضاً

سلسلة مقالات الثورة (15) – نحتاج إلى ثورة !

في العام الماضي كتبت أننا لا زلنا بحاجة إلى ثورة .. وفي العام الذي قبله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]