أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

ألا توجد طريقة لتخليص شعب سوريا من هذا المجرم؟

431410_344265978959084_100001270532049_1094369_1124419746_n.jpg

– هل معقول أن يستمر هذا المجرم بشار في القتل بهذه الطريقة .. ونحن شهود في هذا العصر على هذه الجريمة ونبقى مكتوفي الأيدي! 

– ألا توجد لدى أجهزتنا السيادية في الوطن العربي .. نعم أعني أجهزة الأمن السيادية .. ونعم أعني المخابرات العسكرية والعامة وأجهزة الأمن القومي .. أليس لدى هذه الأجهزة في الوطن العربي إمكانية مساندة الشعب السوري للتخلص من هذا المجرم .. أكاد أجزم أن الإجابة هي “نعم .. بالتأكيد” .. ماذا ينتظرون بالله عليكم .. أن يفنى شعب سوريا. لقد أصبحت دماؤهم أرخص على هذا المجرم من الرصاص الذي يستخدمه لقتلهم .. اللهم ارحم أهلنا في سوريا يا كريم يا رحيم. 
 
– لا تأتي جمعة إلا وأتمنى أن تكون هي الجمعة التي يرحل فيها هذا المجرم عن سوريا .. ولا أدري لماذا أنتظر دائما أن يحدث هذا الأمر يوم جمعة .. مع كثرة دعاء الصالحين لسوريا .. وكثرة دعائهم على هذا الشيطان. 
 
– اللهم اجعلها الجمعة الأخيرة لظلم هذا الشيطان .. وأرنا فيه عجائب قدرتك .. ربنا .. إنك أنت القوي العزيز القادر القاهر الجبار .. يا ربنا .. أهلك هذا الطاغية يارب .. فقد ضاقت بنا السبل عن سواك .. أسألك ربنا باسمك الأعظم الذي إذا سألت به أجبت أن تهلك هذا الشيطان في هذه الجمعة المباركة يا قادر يا جبار. 
 
– اللهم أجعل هذه الجمعة هي آخر أحزان أهل سوريا وأهل الخير في كل مكان .. وأرنا نهاية هذا الظالم .. فأنت القادر ولن يعجزك مكر هذا الشيطان .. اللهم ارحم أهلنا في سوريا وارفع عنهم هذا الظلم يا قوي يا عزيز. 
 
د. باسم خفاجي
في 7 سبتمبر 2012م
 

عن محرر

شاهد أيضاً

ما يحدث فى العراق !

– هل ما يحدث بالعراق يتم بمواققة ضمنية من الكل .. لتنشأ دولة كردية .. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]