أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

غزة ستتعرض لضربة .. فهل سنغمض أعيننا؟

1204908018.jpg

 

– رحم الله تعالى قائد المقاومة في غزة. رحمه الله رحمة واسعة. الإحتلال الصهيوني يعلن عن حملة واسعة ضد المقاومة. ما هو موقف مصر حكومة وشعبا إن حدث هذا؟ 
 
– لابد إن حدث هذا أن يقف الشعب المصري بجانب إخواننا في غزة .. إن لم نقف مع سوريا .. فلنقف مع جيراننا في غزة.
– لا أتمنى من الإدارة المصرية أن ترسل بيانات شجب .. أو رسائل كلامية. أتمنى موقف مصري مشرف يمنع الأذى عن شعبنا في فلسطين. 
 
– إن كانت مصر تريد أن تستعيد عزتها ومكانتها بين دول المنطقة .. فلتكن صمام أمام ضد أن يقتل الأبرياتء والشرفاء على أرض الأقصى المبارك. 
 
– لا تقولوا لي أن ننشغل فقط بمصر .. فنحن لسنا انعام تحيا لتأكل وتشرب وتموت .. نحن .. شعب مصر .. أصحاب رسالة إلى البشرية .. كنا دوماً كذلك .. ولا يليق بنا اليوم أن نتخاذل. نصرة الحق والخير والعدل هو باب الخير لمصر. 
 
– سيادة الرئيس .. لو قصفت غزة .. لا تسكت .. لا تغمض عينيك .. لا تنشغل عن الأمر .. لا تفكر في السياسات الخارجية القائمة على البيانات الصحفية .. لا تخشى من الغرب .. وتذكر خشيتك من الله. 
 
– سيادة الرئيس .. من لم يهتم بأمر المظلومين .. فليس بقائد .. وستكون لديك فرصة أن تتحول من رئيس إلى قائد .. عندما تهتم بالمظلومين في مصر وعلى حدودها .. لا تدع المجرم يعربد على حدود مصر. 
 
– يا شعب مصر .. لم ننصر سوريا كما يليق بنا .. ولا كما يليق بأخوتنا لسوريا وشعبها .. وها هي غزة قد تضرب الأيام القادمة بقسوة ووحشية .. كالعادة تماما طوال السنوات الماضية .. فهل سيكون موقفنا أيضاً أن نسكت ونغمض أعيينا.   
 
سؤال لك يا من تقرأ هذه الكلمات … ألهذا السكوت خلقنا الله. بيدنا الكثير .. وأسوأ ما يمكن أن نفعل .. هو أن نسكت. 
 
د. باسم خفاجي
في 14 نوفمبر 2012م

عن محرر

شاهد أيضاً

النخبة السياسية وصالون باريس وجبهة التحرير

كانت جمعية الفنون الجميلة في فرنسا، في نهاية القرن التاسع عشر، تعقد سنويا ما يسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]