أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

شارك بفكرة

images (2).jpg

 

شارك بفكرة: ماذا تفعل مصر لتحمي مصالحها ولتخفف الضغط على غزة وتنصر اهلنا في فلسطين! 
 
– أقوم بكتابة تقدير موقف للادارة المصرية وللرئاسة حول تقييم الموقف على حدود مصر الشرقية وكيفية تخفيف الضغط على غزة وحماية مصالح مصر الاستراتيجية العليا.  
 
– اضع قائمة بالخطوات العملية التي يمكن أن تقوم بها مصر ضمن امكاناتها وحساباتها في هذه اللحظة للقيام بواجبها وأقصى ما تستطيع لمساندة المقاومة المشروعة في فلسطين. 
 
– أطلب من كل الشرفاء ان يفكروا معي في تلك الخطوات العملية ويقترحوا معي ما يمكن ان نقدمه للادارة المصرية خلال ساعات حول ذلك. لا تحقروا من المعروف شيئا .. وقبل ان نحاسب اخواننا في الرئاسة المصرية دعونا نضع بين ايديهم باقة من الخطوات العملية الممكنة .. فماذا تقترحون! 
 
– تكرموا بنشر هذه الرسالة على اوسع نطاق ممكن لنجمع افضل الافكار قبل نهاية اليوم .. وسأنشر تقدير الموقف فور تقديمه للرئاسة مساء اليوم لكي نساهم في تحريك اليات السياسة المصرية لدعم غزة وحفظ مصالح مصر العليا. 
 
– أرجو منك ايها القاريء والقارئة الكريمين التالي: اقرأ .. شارك .. انشر المقال .. ضع فكرة او اكثر .. كن عمليا .. لا تكن خياليا .. لا تحقر من المعروف شيئا .. عندما ينتهي تقدير الموقف ويصلك انشره لكي نضغط سويا على الرئاسة والادارة المصرية نحو الخير.  
 
-هذا مشروع عمل بسيط ليوم واحد. شارك فقد يرفع به الله مكانك ومكاني ويرفع به الله مصر بين اقرانها .. ويرفع به الله البلاء عن غزة وعن فلسطين .. شارك ولا تشاهد فقط.  
 
– انتظر اقتراحاتك العملية الان وان تساهم معي في نشر المقال .. تفضل بالمشاركة .. الان. سيصدر تقدير الموقف والخطوات العملية هذا المساء بحول الله وقوته ..  
 
د. باسم خفاجي
في 15 نوفمبر 2012م
 

عن محرر

شاهد أيضاً

النخبة السياسية وصالون باريس وجبهة التحرير

كانت جمعية الفنون الجميلة في فرنسا، في نهاية القرن التاسع عشر، تعقد سنويا ما يسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]