أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

جريدة التغيير : خفاجي يعلن انطلاق مشروع “الأكاديمية السياسية الوطنية”

خفاجي فيسبوك.jpg
أعلن الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب “التغيير” عن انطلاق مشروع “الأكاديمية السياسية الوطنية”، داعياً الجميع إلى دعمه.
وقال خفاجي في تدوينة على صفحته على موقع الفيس بوك، :”أظهرت الأحداث خلال العامين الماضيين حاجة ماسة في التيار الوطني للتوعية السياسية والحوار والتدريب بين المهتمين بالعمل السياسي في مصر والوطن العربي، لذلك ظهرت فكرة “الأكاديمية السياسية الوطنية” كمشروع متكامل لخدمة العاملين في المجالات السياسية والمهتمين بالعمل السياسي وأعضاء المجالس المحلية والنيابية والقيادات السياسية الحكومية من رؤساء هيئات وقطاعات وعموم المنشغلين بالشأن العام في مصر والوطن العربي”.
وأضاف خفاجي :”تشرفت بأن أكون أحد المؤسسين لهذا المشروع الرائد، وأن أترأس الأمانة العامة له، وسينطلق المشروع خلال شهر ديسمبر الجاري، وأملنا أن يوفق لمساندة صانع القرار المصري والعربي في تغطية التدريب والتوعية والحوار والمشاركة في القضايا التي لا يسع السياسي المصري والعربي أن يجهلها”.
وأوضح أن مقر المشروع سيكون في القاهرة، وسيعلن عنه خلال أيام، وستبدأ برامج الأكاديمية السياسية الوطنية خلال شهر ديسمبر بإذن الله بعدد من البرامج التدريبية والقيادية في مجالات العمل السياسي المختلفة، قائلاً :”سوف تستفيد الأكاديمية من الخبرات السياسية المصرية والعربية والدولية، وستسعى إلى تقديم العديد من المنتديات والمؤتمرات وحلقات النقاش في رفع الوعي والتميز في الممارسة في الجوانب السياسية التي تهم الشارع المصري والعربي، والجوانب المساندة للعمل السياسي كالإعلام والاقتصاد وغيرها”.
وأردف خفاجي :”أتمنى من الجميع مشاركتنا بالأفكار والرؤى والنصائح عن كيف نجعل من هذا العمل إضافة حقيقية ونافعة للحياة السياسية في مصر والوطن العربي، أنتظر من أصدقائي على هذه الصفحة أفكارهم ومقترحاتهم .. ونتحاور حولها .. فنحن بحاجة إلى المساهمة في البناء بشكل عملي مفيد”.
 
http://www.altaghieer.com/en/node/107396

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]