أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

مصراوى : باسم يوسف لــ ” خفاجى ” : لم أقصد الاساءة لشخصك

new347171_20121125221131.jpg

كتبت – راتان جميل:

 

 
شاهد الفيديو   http://www.youtube.com/watch?v=9qC51fnwQJs
الإعلامي الساخر باسم يوسف
تلقى الدكتور باسم خفاجي، رئيس حزب التغيير والتنمية، رسالة من الإعلامي الساخر باسم يوسف، يؤكد له أنه لم يقصد الإساءة إليه، وذلك على خلفية عرض ”يوسف” مقطع فيديو في حلقة أمس من برنامج ”البرنامج”، يظهر خلاله ”خفاجي” وهو يقول: ”أنا مش عايز الرئيس يحبني أنا عايز الرئيس ياخدني في المكان اللي أنا مش عايز أروحه”. 
 
وقال ”يوسف” في رسالته، التي نشرها الدكتور خفاجي على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”، اليوم السبت، ”سيدي العزيز المحترم باسم خفاجي، يحزنني أنك اعتقدت أنني استهزئ بك، أنا لم استهزئ بك على الإطلاق، لكن استعملت كلامك في سياق موضوع أكبر استخدمت فيه كلام صديقي العزيز محمد دياب أيضًا، ولا أقصد أبدا أن أسئ إليك، شاهد الحلقة وستعرف أنك غير المقصود بالموضوع، كلامك المقصود به إسقاط علينا كشعب.. تحياتي لك”. 
 
وأضاف ”يوسف” عبر حسابه الشخصي على ”تويتر”: ” تواصلت مع د. باسم خفاجى وكان الحديث ودي وشرحت له أنه ليس هناك أي قصد للإساءة لشخصه. وهو رجل محترم و أعتز بالتواصل معه”. 
 
ومن جانبه علّق خفاجي، قائلاً: ”أنا لا أجعل من شخصي موضوعا للنقاش، وأظن إن د. باسم يوسف وضعني في المكان الخطأ وبالأسلوب الخطأ، ولم أر الفيديو حتى الآن، ولكني لن أجعل من شخصي محورا للحديث فبلدي أولى بكلماتي، وأفكاري، ولن يصيبنا إلا الخير بإذن الله”. 
 
وأضاف: ”ليس لدي ما أقول للدكتور باسم يوسف الذي يدخل البسمة على وجوه الملايين من شعب مصر في هذه الأيام التي اجتمعت فيها مبررات النكد، ليس لدي ما أقول سوى، لا تتعجل في الأحكام على الناس، ولا تستمر في إيذاء مشاعر من يحبونك بإيحاءات لا تليق بك ولا بمصر ولا بمعجبيك”. 
 
وتابع: ”استمر في وضع البسمة على شفاه الناس وقلوبهم بما حباك الله به من ذكاء دون تنازل لا ينتهي، وأما أنا فليس في قلبي على أحد شيء، ما دام محبا للوطن غيورا على الخير، والأولى أن نتحدث عن مصر، وتحياتي للجميع، وهذا أول وآخر ما سأكتب حول الموضوع، ومصر تستاهل وقتنا، ولا توغروا صدري على أحد”.
 

 

http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2012/december/22/5467984.aspx

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]