أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

يثبت الشعب المصري مرة بعد الأخرى عظمته!

نعم-الدستور.jpg
– أن يختار الشعب المصري بإرادته بنسة 64% أن ينتقل نحو الأمام .. رغم الاعتراضات .. على الأداء وعلى بعض المواد بالدستور .. فإنها رسالة واضحة أن الشعب يريد الانطلاق نحو التقدم وليس مناصرة خصوم مصر أو الدولة السابقة المجرمة. 
 
– أغلب من قالوا “لا” قالوها حبا في مصر وقناعة أن “لا” خير لمصر .. لهم كل التقدير والاحترام ونسير نحو الأمام ونحن شركاء الوطن. 
 
– إلى القلة القليلة ممن أرادوا إشعال مصر .. من نخبة فاسدة علمت أن الدستور يقضي على حظوظها .. إلى مجرمين يناصرون النظام السابق .. إلى عملاء يعملون وفق أملاءات خارجية من خصوم مصر .. إلى هذه القلة القليلة أقول نعرف أنكم لن تسلموا سريعا .. فليس لكم هذا الخيار .. ولكنكم في النهاية لن تنجحوا في تحويل مصر عن مسارها نحو الخير. 
 
– وإلى الإدارة المصرية ومؤسسة الرئاسة التي يعتريها الضعف في أكثر من مجال ومقام .. أقول إقراءوا رسالة الشعب المصري لكم .. فإنه نصركم رغم ضيقه من أفعالكم .. حبا في الوطن ..تحركوا فكفاكم ضعفا .. والشعب ينتظر منكم الكثير .. فلا تخسروا المزيد من أبناء مصر ممن كانوا يقفون في صفكم. 
 
– إلى التيار الإسلامي .. أقول .. انحازوا إلى خطاب التواضع .. ومد اليد إلى شركاء الوطن من أجل نهضته .. أحسنوا اختيار من يتحدث بلسانكم .. تعلموا أن الشعب المصري يستطيع أن يحافظ على حبه للإسلام والدين .. ولكنه أيضاً يمكن أن يرفض تعالي أي تيار يستخدم الدين وسيلة لإساءة التعامل مع الغير. انحازوا إلى خطاب التواضع .. فقد نصركم الله .. وليس على علم أو قدرة لكم. إنه الله تبارك وتعالى .. وليس ذكائكم. 
 
– وإلى شعب مصر العظيم أقول: هذه الثورة ما جاءت إلا لتنتصر .. وهي ستنفي عن نفسها أولا بأول الخبث .. كل الخبث .. من كل التيارات … وسيبقى الشعب المصري بفطرته وفطنته .. نبض هذه الثورة ومحركها والقوة الرئيسة لنهضة مصر. 
 
د. باسم خفاجي 
في 23 ديسمبر 2012م

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]