أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

أمنيات عام جديد!

كل عام وانتم بخير.jpg
– عندما تشير عقارب الساعة إلى عام جديد .. من سنة ميلادية جديدة .. لابد أن النفس تنظر لعام مضى .. وتتمنى لعام جديد .. وتفكر في أحلام وامنيات .. ولدي منها الكثير .. وقبل أن أسألط ضيف هذه الصفحة عن أمنياتك لعام جديد .. دعني أخبرك ماذا أتمنى في 2013م: 
 
– أتمنى أن يختارني الله لأكون أحد من يساهمون في خدمة بلدي مصر ونصرة ثورة مصر .. ورفع أي قدر ممكن من المعاناة عن شعب مصر .. نعم .. كما أتمنى أن يكون العام القادم عاماً أعمل فيه أكثر لبلدي .. مصر ..! 
 
– أتمنى أن أكون إلى الله أقرب .. وبالناس .. أرحم .. وبمن حولي .. أرفق .. وبمن يحبونني .. شاكراً .. وبمن يبغضونني .. مسامحاً .. ويمن يعملون معي .. عادلا .. وبمن وأعمل لهم .. مفيدا .. وبمن يساعدونني .. ممتنا .. وبمن أساعدهم .. خادما .. وبمن يحبون بلدي .. مناصراً .. وبمن يكرهون بلدي .. شوكة في حلوقهم! 
 
– أتمنى القناعة .. والرضىى .. والنفس الطيبة .. أتمنى القبول بما يقدره الله والرضى به .. والفرح بما يقسمه الله لي من رزق .. أتمنى .. ألا يوغر الله صدري على أي إنسان إلا إن كان كارها لديني .. أو خصما لوطني .. أتمنى أن يحفظ الله لي البسمة .. ويديم علي هدوء النفس .. ويرزقني بساطة العيش .. وينعم علي بكرم الخلق .. وحسن معاشرة الناس. 
 
– أتمنى أن يحفظ الله لي ولكل من أحب .. أسرته ومن يحبونه ويحبهم .. وأن يحفظ لنا صحتنا وقوتنا وقدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا .. أتمنى أن يبارك الله لي ولكل من أحب في كل أبواب الخير .. وكل الأقارب والأحباب والأصدقاء .. 
 
– أتمنى أن يرزقني الله تعالى الهمة .. أن أعمل أكثر لآخرتي ولديني ولوطني .. وأن يزرقني الله القبول في الدنيا .. والعدل مع الناس .. وحسن الخاتمة عند الممات.  
 
– أتمنى أن تكون بلدي أحلى .. وبكرة أحلى .. وناسي وأهلي أسعد .. وكل الدنيا بخير .. وأتمنى إني أعيش لو كانت الحياة خير لي ولمن حولي ولبلدي .. وأتمنى لو غير كده .. إن ربنا يرحمني. 
 
– أتمنى في نهاية العام التاني لي على الفايس بوك أن أقول لكل ضيوف صفحتي .. وكل من يشرفني بأن يقرأ كلماتي .. أدعو لكم بكل الخير .. أتعمل منكم دائما .. وأتمنى ألا أخسر أي منكم أبداً .. وأدعو الله .. كما أنكم ضيوفا كراما على صفحتي .. ألا يجعلني الله تعالى أقول أو أكتب لكم إلا الخير .. والحق .. وما يليق بكم وبي وببلدنا مصر .. وقيمنا التي نعتز بها .. 
 
– كل عام وأنتم جميعا بخير .
 
د. باسم خفاجي
في 31 ديسمبر 2012م

 

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]