أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

تأملات سياسية 48

165850201322545.jpg

 

بالأمس دافعت عن انسان سحل وتعرى على يد جنود قد يكونوا هم ايضا ضحايا ولكنه غلبان. هاجمني عدد كبير من الناس .. أساءوا الي كثيرا .. بأقذر الالفاظ لاني دافعت عن حق انسان. سكت واقول اليوم لهم .. سامحكم الله .. رغم اني كنت على حق.  
 
انتهاك كرامة انسان فعل لا يرضاه اي انسان سوي. تحملت الاهانات بالامس واليوم واقول عفا الله عمن أساء الي .. وانا املك العفو واعفو عمن اخطأ في حقي ولكن لدي سؤال. اليوم والحقيقة تتضح .. ويظهر كم هو غلبان هذا الانسان الذي تتقاذفه ايدي الداخلية والاعلام لينتهكوا المزيد من خصوصياته .. لأنه غلبان .. اعود فأقول لمن افتروا عليه بالامس .. الا يجب ان تستغفروا الله .. فقد نلتم من عرض انسان لأنه غلبان .. لم يثبت انه بلطجي .. لم يثبت انه ققع عين ضابط .. لم يثبت انه .. واعوذ بالله مما قاله البعض بالامس. ألا تواجهون انفسكم لتقولوا استغفر الله .. ام ستتكبروا على الاستغفار.  
 
كفى تجنيا على الغلابة .. كفى ادعاء اننا وحدنا المعصومين .. اننا وحدنا من يستحق الكرامة. استغفروا الله. وكفى هجوما على من يذكر نفسه ويذكركم بالله .. فوالله ان القلوب اذا نزعت منها الرحمة .. لأصبحنا من اسوأ الكائنات .. دعوكم من التعالي على الاعتذار .. واستغفروا الله. 
 
د. باسم خفاجي
في 2 فبراير 2013م
 

عن محرر

شاهد أيضاً

سلسلة مقالات الثورة (15) – نحتاج إلى ثورة !

في العام الماضي كتبت أننا لا زلنا بحاجة إلى ثورة .. وفي العام الذي قبله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]