أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

سيدي الرئيس .. لو قبلت القرض .. فهي لحظة فراق!

1_20071110_379.jpg

 

مجلس الشورى .. بأغلبية إسلامية .. يوافق اليوم على قرض بالربا من الاتحاد الأوربي .. عدد من الأعضاء المسلمين من حزب النور وغيره اعترضوا .. وطالبوا أن الدستور يطبق بأن يعرض القرض على الأزهر.  
 
– للأسف صوتت الأغلبية للقرض. هذه الأغلبية هم حزب الحرية والعدالة سيدي الرئيس .. إنهم الحزب الذي تمثله ومنه انتخبك شعب مصر سيدي الرئيس .. هل أحد ماسك على مصر “ذلة” بحيث أننا نعمل الحرام ..  
 
– الربا حرام .. والرئيس مسؤول .. ومقتل أبرياء في مصر على يد الأمن حرام .. وألا غير الأمن .. في زمانك وفي كل زمان … حرام .. والرئيس مسؤول .. والمصايب والضعف والمهانة اللي احنا فيها حرام .. والرئيس مسؤول. نعم فيه جبهة خراب.. بس الرئيس مش في المعارضة .. الرئيس لازم يحكم أو يترك الحكم ..  
 
– الرئيس الذي يقبل الربا .. إن قبل الربا .. هو رئيس أخطأ أي مسلم في اختياره لمصر .. لو قبلت مصر بهذه القروض الربوية .. وقبل الرئيس .. أو استمر ساكتاً .. فأنا أعتذر أني أخطأت الاختيار.  
 
سيدي الرئيس محمد مرسي .. لك الحق أن تقبل كحاكم الربا .. لك الحق أن تسكت على أن يقتل في وطنك أبرياء .. على يد أجهزة الأمن التي ترأس أنت المجلس الأعلى لها .. لك الحق أن تظل ساكتا .. ولي الحق أن أرفض كل ما سبق .. وأعلن رفضي التام والقاطع له ..  
 
– لو لم نسمع منك سيادة الرئيس رفضك للربا وحرصك على محاسبة القتلة في عصرك .. لو ظللت ساكتا .. فهو حقك .. ومن حقي أن أرفضه جميعا .. وأن أعترف أني أخطأت الاختيار.  
 
– أتمنى أن نسمع منك ما يعيد الأمل أننا لم نخطيء في الاختيار. 
 
د. باسم خفاجي
في 11 فبراير 2013م

عن محرر

شاهد أيضاً

سلسلة مقالات الثورة (15) – نحتاج إلى ثورة !

في العام الماضي كتبت أننا لا زلنا بحاجة إلى ثورة .. وفي العام الذي قبله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]