أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

الخير صوته مش حايوطى في بلدنا .. أبدا

644668_558658147492395_392454514_n.png
كلما يزداد حرص البعض أن أسكت عن موضوع الربا الحرام والجرأة على الدماء وظلم الناس .. كلما زاد يقيني أن السكوت الآن جريمة .. أنتظر اللحظة التي يتكلم فيها من هم أفضل وأعلم مني حتى أنزوي أو أنشغل بغير الانتقاد للربا الحرام وأخواته من المظالم.. ولكن ما داموا ساكتين .. فأنا لن أسكت .. 
 
– أخاف الخير في بلدنا صوته يوطى .. والحق في بلدنا ما يلاقيش رجالة تشيله وتدافع عنه .. انا أعرف إني أقل من معظم الناس .. ولكن لن أسكت .. ولن يسكتني من يحرص أن ينخفض صوت الحق في مصر ..  
 
– تعملت طوال حياتي أن الانحياز للحق مكسب على المدى الطويل حتى للي طامع في الدنيا .. وأنا سأبقى أحاول أن أنحاز للحق لأني بجد طامع في حياة كريمة هنا لي في الغالية مصر .. ولأولادي .. ولحياة سعيدة بعدين في الدار الآخرة برحمة الله وكرمه ..  
 
– علشان كده لن أسكت واللي زعلان براحته .. الصفحة دي مش مقررة في المنهج .. اللي زعلان منها يسيبها. ولما تشوفوني في التلفزيون .. غيروا القناة .. الريموت سهل .. بس خليكوا فاكرين برضه ساعتها إن الربا حرام .. والدماء حرام .. وظلم الناس حرام. 
 
– أما من ينتقدوني .. ويصححوا لي غلطاتي .. ويختلفوا معايا .. دول على راسي .. وأتعلم منهم .. دا أنا في الحقيقة كياني الفكري مكون من أجزاء من كل واحد منهم .. ولولاهم بعد الله .. لا كنت أتعلم ولا كنت أعرف أدافع عن حق .. فهم الشرارة التي توقد في العقل الفكرة وهم الحافز أن أفكر أكثر وأجتهد أن أقترب من الحق أكثر ..  
 
– أنتم يا من تخالفوني وتناقشوني وتفكروا معي .. انتم تساعدونني أن اكون أفضل .. ولكم مني كل التحية. وأما المتشنجون .. والزعلانينن دائما .. من مجرد التفكير .. فلا أظن الصفحة تناسبهم. 
 
د. باسم خفاجي
3 مارس 2013م
 

عن محرر

شاهد أيضاً

سلسلة مقالات الثورة (15) – نحتاج إلى ثورة !

في العام الماضي كتبت أننا لا زلنا بحاجة إلى ثورة .. وفي العام الذي قبله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]