أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

حفظ التماسك الاجتماعي لمصر … نحتاج مقترحاتكم

images (4).jpg

 

– تمر مصر في المرحلة الراهنة بأزمات مفتعلة تهدد التماسك الاجتماعي بتواطؤ ظاهر من قوى داخلية وخارجية تمثل تهديداً حقيقياً للأمن القومي والمصالح الاستراتيجية العليا لمصر.  
 
– ركز أعداء الثورة على تهديد التماسك الاجتماعي للمجتمع المصري بالكيد بين المسلمين والمسيحيين، وبين المتدينيين والليبرالين، وكذلك بين التيارات الدينية المختلفة داخل الدين الواحد تحت شعارات تروج للفتن الطائفية بأساليب متعددة وفي مناطق مختلفة من مصرنا العزيزة.  
 
– إيماناً من حزب التغيير (تحت التأسيس) بدور الأحزاب في التعامل مع الأزمات التي تواجه المجتمع المصري، وتقديم حلول عملية للتعامل معها، سوف نتقدم عاجلا للرئاسة المصرية والحكوة بتقدير موقف يجمع مجموعة من المطالب والمقترحات العملية التي يمكن أن تساهم في مواجهة الأزمة الراهنة والخروج منها بأسرع وأفضل طريق يحفظ لمصر تماسك مكونات مجتمعها، ويساهم في نهوضها الحضاري. 
 
– نريد مشاركة مجتمعية من الجميع. نتحرى سرعة التفاعل من الجميع لسرعة تقديم هذه المقترحات للدولة لعلنا نتدارك هذا التسارع في المشكلات. 
 
– نرجو التكرم بوضع مقترح أو مقترحين بشكل مختصر والشكر مقدما للجميع. ننتظر مقترحاتكم لحفظ التماسك الاجتماعي لوطننا الحبيب. 
 
د. باسم خفاجي
8 إبريل 2013م
 

عن محرر

شاهد أيضاً

سلسلة مقالات الثورة (15) – نحتاج إلى ثورة !

في العام الماضي كتبت أننا لا زلنا بحاجة إلى ثورة .. وفي العام الذي قبله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]