أخبار عاجلة
[huge_it_slider id="1"]

تدشين «تحالف خبراء مصر»

540654_491786367554474_84218911_n.jpg

 

 
بيان صحفي
تدشين «تحالف خبراء مصر»
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
في ظل المشكلات الكثيرة التي تواجهها مصر، وفي ظل الصراعات السياسية بين التيارات المختلفة، ومع استمرار تقديم أهل الثقة على أهل الخبرة، ظهرت الحاجة الملحة إلى تحالف جديد من العلماء والخبراء المصريين ـ داخل مصر وخارجها ـ في كل المجالات لدعم فكرة النهوض الحضاري بمصر على أسس علمية وعملية صحيحة.
 
لذا أخذنا على عاتقنا تأسيس «تحالف خبراء مصر» وهو تحالف عملي فاعل لحل مشكلات مصر لا الحوار حولها، يعتمد على أدوات معاصرة تسمح بالنقاش العلمي والعملي وتقديم حلول إبداعية بشكل مستمر عبر تقديرات المواقف والدراسات العملية والمشاركات الإعلامية والتوصيات الاستشارية للمجالس النيابية والجهات التنفيذية.
 
وتأسس التحالف كبيت خبرة لخدمة الدولة المصرية والبعد عن الانشغال بالمزاج الحزبي أو التوجهات الفكرية للخبراء، على أن يمثل التحالف بوتقة تنصهر فيها كل الخبرات العملية والعلمية والمهنية المتاحة لخدمة الوطن وتحقيق طموحات المصريين في الريادة والنهضة.
 
ويعمل «تحالف خبراء مصر» على ضم الخبراء الوطنيين، المعتزين بالهوية والقيم المصرية، بجانب امتلاك الخبرة والتميز في مجال التخصص، على أن يضمن التحالف التنوع والتكامل بين التفكير المنهجي والتفكير الإبداعي، والمزج بين خبرات الشيوخ وحماس الشباب، وتوظيف التنوع في التكوين والقوة في التأثير والتميز في الحلول للنهوض بمصر.
 
وإننا إذ نعلن تدشين «تحالف خبراء مصر»، فإننا نؤكد على بذل كل جهد ممكن لحل المشكلات العاجلة لمصر مع إيجاد آليات لمنع تكرار حدوثها وإعادة بناء مؤسسات الدولة لتواكب الحلول المقترحة مع مزج ذلك التحرك بمشروعات مبتكرة تستفيد من واقعنا الجديد والخبرات المتعددة للمصريين في كل أنحاء العالم.
 
وسيعمل التحالف على تقديم الحلول السريعة للمشكلات العاجلة وتقديم الخطط متوسطة الزمن لتطوير هيكل إدارة الدولة في إطار استراتيجي أبعد زمناً وأوسع رؤية لتحقيق نقلات نوعية في حياة مصر وفي واقع المجتمع.
 
 
 
رئيس المكتب التنفيذي لتحالف خبراء مصر
د. باسم خفاجي
نائب رئيس المكتب التنفيذي لتحالف خبراء مصر
د. علاء الروبي
 

عن محرر

شاهد أيضاً

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا يقلل هذا من حبنا وتقديرنا لأهلنا بالسودان الحبيب

@MusaHamad لو هناك شك لي في هذا ما كتبت هي مصرية بلا أدى شك ولا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

[metaslider id=14341]